جاسم الصحيح ..
ذكراكِ مـِلءُ مَحـاَجِرِ الأجيالِ
خَطَرَاتُ حـُزْنٍ يَزْدَهِـي بِجَلال
وَرَفَيفُ سـِرْبٍ من طُيُوفِ كآبةٍ
تختالُ بيــنَ عَـوَاصِفٍ ورِماَل
يَا لَيْلَــةً كَسـَت الزمانَ بِغَابَةٍ
مِنْ رُوحِها ، قَمــَرِيَّةِ الأَدْغـاَل
ذكراكِ مَلْحَمــَةٌ تَوَشَّحَ سِفْرُهاَ
بروائعٍ نُسِجَت مـن الأَهْــوَال
فَهناَ (الحسينُ) يَخِيطُ من أحْلأمِهِ
فَجْرَيْنِ : فَجْرَ هوىً وَفَجْرَ نِضَالِ
وَأَماَمَهُ الأجيالُ...يلمحُ شَوْطَها
كَابٍ على حَجـَرٍ مــن الإِذْلالِ
فيجيشُ في دَمِهِ الفداءُ ويصطلي
عَزْمــاً يُرَمّــِمُ كَبْوَةَ الأجيالِ
الشيخ علي آل محسن
الشيخ محمد مهدي الآصفي
إيمان شمس الدين
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ محمد مصباح يزدي
الشيخ جعفر السبحاني
الشيخ محمد صنقور
الأدلّة على متابعة الشّيعة لأهل البيت عليهم السلام
حدود الله تعالى (1)
شخصية المرأة بين التأسيس القرآني والواقع الإنساني (1)
التعدّديّة الدينيّة تهافت الوضعانيّة .. تسامي الوحيانيّة (2)
الكمال (1)
ثالث سمات الأسرة القويّة: "الالتزام بالأسرة"
الإنسان موجود اجتماعي
معنى قوله تعالى: ﴿يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ ..﴾
الغرب في معناه ولا معناه
التعدّديّة الدينيّة تهافت الوضعانيّة .. تسامي الوحيانيّة(1)